2009/10/26

افتتاح مدونة الوسام الماسي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

منذ مدة وأنا أرغب في افتتاح مدونة

تحمل اسم

( الوسام الماسي )

هذا الاسم الذي يعز علي كثيرا

وكذلك تمنيت اقتحام هذا العالم الجديد بالنسبة لي

" عالم المدونات "

فأنا لست كاتبا جيدا بالدرجة الأولى

ولكن

أحب أن أعبر عن نفسي وأجد أروع طرق التعبير عندي هي الكتابة

وسأحاول أن أتعلم المزيد والمزيد عن عالم التدوين هذا

فالكتابة شيء رائع جدا


أتمنى من العلي القدير أن يوفقني

آمين


كتبت هذه الرسالة وافتتحت مدونتي

يوم الإثنين

26/10/2009

الساعة

9:00 مساء


وسام

هناك 6 تعليقات:

  1. أهلا بك في عالم التدوين غيداء التواتي

    هذا رابط مدونتي

    http://hmoos.maktoobblog.com/

    ردحذف
  2. السلام عليكم

    أهلا بك في عالم التدوين


    أتمنى أن يطيب لك المقام هنا


    لكن لي همسة صغيرة

    أتمنى أن تزور هذا الرابط

    http://www.alldoctors.net/forums/showthread.php?t=23468&page=2

    فيه شيء مفيد لك

    أتمنى أن يعجبك

    سلامي

    ردحذف
  3. السلام عليك
    اهلا بيك وسهلا فيبيتك
    واسعدني انك انشئت مدونة
    صدقني في تدوين روعه لا يعلمه الا كاتبه
    اتمني لك
    حط موفق
    ومتشوقه جدا لجديدك
    سلامي
    اختك
    فتاة من زمن اخر

    ردحذف
  4. السلام عليكم

    مبروك الشكل الجديد للمدونة


    و كل عام و أنت بألف خير

    سلامي

    ردحذف
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

    اخي في الله : الوسام الماسي

    مبارك عليكم المدونة ؛؛ التي أتوقع لها مستقبلا زاهرا باهرا إن شاء الله ..

    موفق أخي في عالم التدوين

    أتمنى لك الأفضل دائما

    وفقك الله ونور دربكم ؛؛

    ردحذف
  6. مرحباً بك أخي في عالم التدوين

    بداية موفقة باذن الله وكل عام وانت بخير

    تحياتي اليكم ~ ~ ~ ~

    ردحذف

تعريب وتطوير مدونة الاحرار -- 2009 >>